الأحد 19 مايو 2024 11:33 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميدو: مباراة نهضة بركان صعبة وتحتاج لتركيز لاعبي الزمالك عماد النحاس: الأهلي ظهر بشكل أكثر هدوءًا من الترجي التونسي في رادس عماد النحاس: وسام أبو علي قدم مجهود متميز.. وكولر اعتمد على عاشور بشكل كبير حسين ياسر: نهائي الكونفدرالية فرصة للاعبي الزمالك لصناعة التاريخ وكتابة مجد شخصي عماد النحاس: نتيجة التعادل السلبي ”مقلقة”.. و المباراة لم تشهد فرص خطيرة محمد بركات: مباراة الأهلي والترجي ضعيفة فنيًا .. والأهلي قادر على التتويج باللقب دوري أبطال إفريقيا | بعثة الأهلي تصل القاهرة دوري أبطال إفريقيا| ياسر إبراهيم: نسعى لحسم اللقب في لقاء العودة بالقاهرة دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: نسعى للتتويج باللقب في جولة الإياب أمام الترجي دوري أبطال إفريقيا| سامي قمصان: مباراة العودة صعبة.. وأثق في دعم الجماهير دوري أبطال إفريقيا| كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏

سوشيال المشاهير

«مخيون»: حرب اليمن أسقطت أقنعة شيعة مصر

قال الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، إن أقنعة المتشيعون المصريون سرعان ما تسقط وتنكشف هويتهم وحقيقة ولائهم وأزالوا القناع عن وجههم التآمرى خاصة بعد عملية عاصفة الحزم التي وقف خلفها كل الشعب المصرى بل كل الشعوب العربية إلا القليل.
وذكر مخيون عبر تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» أن هناك إعلامى متشيع ذهب في طعن الصحابة وكتب السنة والتشكيك في الثوابت وكذلك الهجوم على اﻷزهر ومشيخته وخاصة بعد بيان فضيلة شيخ اﻷزهر الذي أدان فيه جرائم الميليشيات الشيعية في العراق، نجد هذا اﻹعلامى يدافع عن عصابة الحوثيين وكذلك ميليشيات الحشد الشعبى الشيعية المجرمة.
وذكر مخيون أن هناك أيضا شيخ تليفزيونى قام بزيارة ﻵيات طهران مؤخرا دون علم المؤسسة العريقة التي ينتمى إليها، ثم فوجئنا به ينبرى ويتطوع ويصدر فتوى بعدم جواز التدخل في اليمن وردع عصابة الحوثيين.
وأكد مخبون أن هذه نماذج من الطابور الخامس الموالى ﻵيات قم والنجف ومرشد إيران، مشيرا إلى أن الحوثيين بدأوا بعائلة واحدة في اليمن كما بدأ حزب الله بنشاط خيرى وعلمى محدود في جنوب لبنان، فهل ننتظر حتى نستيقظ يوما ما على بيان من حزب الله المصرى أو الحوثية المصرية؟.
وذكر رئيس النور أن من أهم أسباب تماسك مصر واستعصائها على مؤامرة الفوضى ومخطط التقسيم هو وحدة نسيج شعبها وخلوها من الطائفية وأن جيشها وطنى ليس طائفيا ووجود اﻷزهر حصن أهل السنة.